العالم

التعاون بين نيجيريا والإنتربول بشأن تسليم المسؤول التنفيذي الهارب في شركة Binance يكتسب زخمًا

تتعاون لجنة الجرائم الاقتصادية والمالية في نيجيريا الآن مع الإنتربول. في الآونة الأخيرة، في 25 مارس، هرب مسؤول تنفيذي في Binance من الحجز في البلاد. والآن تلقى الإنتربول طلبًا من الحكومة النيجيرية لتسليم أنجاروالا. وقد ذكرت ذلك وسائل الإعلام المحلية.

ويدعي مصدر زود وسائل الإعلام بمعلومات عن المعتقل الهارب أن نيجيريا تتعاون الآن مع المملكة المتحدة وكينيا والإنتربول ومكتب التحقيقات الفيدرالي في هذا الشأن. تعتزم الحكومة النيجيرية مقاضاة أنجاروالا المتهم بغسل الأموال.

وقد تم تنفيذ عملية الهروب أثناء زيارته لأحد المساجد لأداء صلاة رمضان. ويُعتقد أن أنجروالا، الذي يحمل جواز سفر كيني وبريطاني، استخدم الوثيقة الأولى لركوب “طائرة شرق أوسطية”. وفي الوقت نفسه، أعطى جواز سفره البريطاني لحراس الأمن.

أنجاروالا وزميله جامباريان متهمان بالتهرب الضريبي. يبلغ المبلغ المدرج في القضية حوالي 35.4 مليون دولار. ويطالب غمباريان الآن بالإفراج عنه والاعتذار العلني عن انتهاك حقوق الإنسان الأساسية.

Arjun

My name is Arjun and I am from Bangalore. I started off as a tour guide, but my desire to make more money led me to cryptocurrencies. Now trading has become my core business. My interest in finance grew out of a desire for a better life and I became fascinated by the opportunities that the world of cryptocurrencies offers.
Back to top button

Sign In

Register

Reset Password

Please enter your username or email address, you will receive a link to create a new password via email.